مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اسكوتلندا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب فرنسا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب اسكوتلندا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

حيث يستضيف استاد بيار مورا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اسكوتلندا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

بينما تنقل مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اسكوتلندا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب فرنسا الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى