مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

يفتح استاد بيار مورا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اسكوتلندا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب فرنسا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب اسكوتلندا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

حيث يلتقي منتخب فرنسا مع منافسه منتخب اسكوتلندا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

وتذاع مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اسكوتلندا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 5. الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب فرنسا الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

توقيت مباراة فرنسا واسكوتلندا  

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى