مباريات اليوم

اهداف مباراة الزمالك وسموحة

اهداف مباراة الزمالك وسموحة

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي سموحة ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الزمالك وسموحة علي ارضية ملعب القاهرة الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

اهداف مباراة الزمالك وسموحة

بينما يتم اقامة مباراة الزمالك وسموحة خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

اهداف مباراة الزمالك وسموحة

كما يتم اذاعة مباراة الزمالك وسموحة خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت عبر قناة ON Time Sports 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق مؤمن حسن.

اهداف مباراة الزمالك وسموحة

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الزمالك وسموحة خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان. .

 

زر الذهاب إلى الأعلى