مباريات اليوم

توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي 

توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق أرسنال ومنافسه فريق تشيلسي اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق أرسنال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي

حيث يستضيف استاد ستامفورد بريدج مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق أرسنال ومنافسه فريق تشيلسي اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة أرسنال وتشيلسي  

بينما تبث مباراة فريق أرسنال ومنافسه فريق تشيلسي اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 في تمام مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى