مباريات اليوم

مباراة ارسنال ونتيجة اللقاء

مباراة ارسنال ونتيجة اللقاء

يواجه فريق ارسنال نظيره فريق تشيلسي ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

مباراة ارسنال ونتيجة اللقاء

يحتضن استاد ستامفورد بريدج مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق تشيلسي ، اليوم السبت 21 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

مباراة ارسنال ونتيجة اللقاء

ستنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي 

ستنقل مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وقناة beIN 4 K, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى