مباريات اليوم

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

يلتقي نادي مانشستر سيتي مع منافسه نادي برايتون في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون علي ارضية ملعب الاتحاد ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

في حين يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي وبرايتون خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 6 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

كما يتم اذاعة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق خليل البلوشي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى