مباريات اليوم

نتيجة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

نتيجة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

يفتح ملعب بالايدوس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق اتلتيكو مدريد ضد نظيره فريق سيلتا فيغو ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو ، اليوم السبت 21 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

بينما تذاع مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي خالد الحدي مهمة التعليق على أحداث مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى