مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق سموحة اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد فريق الزمالك لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق سموحة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

حيث يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق سموحة اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الزمالك وسموحة  

بينما تنقل مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق سموحة اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق مؤمن حسن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى