أخباردوريات وبطولاتكرة قدم

كولر: أنا لا أملك لاعب أساسي، وهذا موقف عبدالمنعم وموديست من المباراة

ظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام سيمبا التنزاني، في إياب دور الربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وقال كولر:” سعداء بدعم الجماهير التي سوف تأتي في المدرجات لدعم الفريق بمباراة الإياب، تراجعنا بشكل غريب في مباراة الذهاب وسمحنا لسيمبا بالعودة، ولكن أجمالاً هي نتيجة جيدة ونطمح للفوز والتأهل لنصف النهائي “.

وأضاف:” الوقت غير كافي بين المباراتين لاستشفاء بعض اللاعبين .. موديست شارك لأول مرة في المرن وعبدالمنعم كذلك ،وحسم مصير موديست عقب مران اليوم “.

وتابع “نعترف أن لدينا قائمة لاعبين كبيرة، بالإضافة إلى لاعبين يشاركون في جميع المنتخبات وسياسة التدوير مطروحة”.

وأكمل :” ليس لدينا مباراة صعبة وأخري سهلة ،كل المباريات واحده وكل اللاعبين سيشاركون بلا استثناء ومعيار المشاركة هي الجاهزية، فأنا لا أملك لاعب أساسي وآخر إحتياطي “.

وأوضح:” شاهدنا سلبيات المباراة الأولى أنا واللاعبين، ولدينا ثقة كبيرة جدًا في الفوز وعدم الوقوع قي تلك الأخطاء مرة أخرى، علينا استغلال إقامة المباراة علي أرضنا ووسط جماهيرنا “.

وواصل “جميع المباريات صعبة وأصر على تقديم كرة الأهلي المميزة غدا ليس فقط في شوط واحد ولكن طوال الـ 90 دقيقة”.

واختتم كولر تصريحاته “وجدت ردود فعل غريبة من اللاعبين في بداية عملي في الأهلي بسبب سياسة التدوير حتى تعودوا على ذلك، الإعلام أحيانا يبالغ في مثل هذه الأمور ونتحدث أنا ومدير الكرة مع اللاعبين في هذه النقطة ولا تمثل لنا أي مشكلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى