مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاهلي ونظيره نادي سيمبا ، وذلك خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا

بينما يتم اقامة مباراة الاهلي وسيمبا خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا 

كما يتم اذاعة مباراة الاهلي وسيمبا خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 ، بي ان سبورت 2 بصوت المعلق علي محمد علي ، SSC Sport بصوت المعلق حماد العنزي ، ON Time Sports 1 قناة صوتية اولي بصوت المعلق مؤمن حسن ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق محمد عفيفي.

 الاهلي وسيمبا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الاهلي وسيمبا خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 6 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى