دوريات وبطولاتمباراة

موعد مباراة الوداد وانييمبا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الافريقي

موعد مباراة الوداد وانييمبا القادمة 

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الوداد ونظيره نادي انييمبا ، وذلك خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة الوداد وانييمبا القادمة 

بينما يتم اقامة مباراة الوداد وانييمبا القادمة خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

توقيت مباراة الوداد وانييمبا القادمة 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الوداد وانييمبا القادمة خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وانييمبا القادمة

في حين يتم نقل مباراة الوداد وانييمبا خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 ، بي ان سبورت 2 بصوت المعلق جواد بدة ، ON Time Sports 1 بصوت المعلق مؤمن حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى