دوريات وبطولاتمباراة

موعد مباراة الترجي ومازيمبي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الافريقي

موعد مباراة الترجي ومازيمبي القادمة 

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الترجي ونظيره نادي مازيمبي ، وذلك خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة الترجي ومازيمبي 

بينما يتم اقامة مباراة الترجي ومازيمبي خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول على نتائج ايجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي 

كما يتم نقل مباراة الترجي ومازيمبي خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 ، بي ان سبورت 2 بصوت المعلق نوفل باشي ، ON Time Sports 1 بصوت المعلق طارق الأدوار.

توقيت مباراة الترجي ومازيمبي القادمة 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الترجي ومازيمبي خلال جولة ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي الممتاز ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى