الدوري الأوروبي

موعد مباراة ليفربول وتولوز القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاوروبي

موعد مباراة ليفربول وتولوز القادمة 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي تولوز ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاوروبي ، حيث يتم اقامة مباراة ليفربول وتولوز علي ارضية ملعب انفيلد ، ويستعد كلا من الفريقين للمباراة القادمة بكل حماس وتركيز تام.

مباراة ليفربول وتولوز القادمة 

بينما يتم اقامة مباراة ليفربول وتولوز خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاوروبي ، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 26 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز القادمة 

كما يتم اذاعة مباراة ليفربول وتولوز خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويتولي مهمة التعليق علي المباراة المعلق عامر الخوذيري.

توقيت مباراة ليفربول وتولوز القادمة 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة ليفربول وتولوز خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاوروبي ، مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى