الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وانبي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وانبي القادمة 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي انبي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الزمالك وانبي علي ارضية ملعب المقاولون العرب ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة الزمالك وانبي القادمة 

بينما يتم اقامة مباراة الزمالك وانبي القادمة خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي القادمة 

كما يتم اذاعة مباراة الزمالك وانبي خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة ON Time Sports 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حاتم بطيشة.

توقيت مباراة الزمالك وانبي القادمة 

في حين يتم اذاعة مباراة الزمالك وانبي خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى