مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

يفتح ملعب الاولمبيكو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق روما ضد نظيره فريق سلافيا براغ ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق روما ضد منافسه فريق سلافيا براغ ، اليوم الخميس 26 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة روما وسلافيا براغ

بينما تذاع مباراة روما وسلافيا براغ في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة روما وسلافيا براغ في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة روما وسلافيا براغ 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى