مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

يواجه ليفربول نظيره فريق تولوز ، في مباراة قوية ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

يحتضن استاد آنفليد مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد منافسه فريق تولوز ، اليوم الخميس 26 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

مباراة ليفربول وتولوز 

بينما ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ليفربول وتولوز 

بينما ستنقل مباراة ليفربول وتولوز في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، المعلق عامر الخوذيري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى