مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

نتيجة مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

يفتح استاد الامارات ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين ارسنال ضد نظيره فريق شيفيلد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ارسنال وشيفليد

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ارسنال ضد منافسه فريق شيفيلد ، اليوم السبت 28 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وشيفليد 

بينما تذاع مباراة ارسنال وشيفليد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي عامر الخوذيري مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وشيفليد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ارسنال وشيفليد

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت موريتانيا ،  بينما في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى