مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

نتيجة مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ارسنال ونظيره نادي شيفيلد ، وذلك خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ارسنال وشيفيلد علي ارضية ملعب استاد الامارات ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد

بينما يتم اقامة مباراة ارسنال وشيفيلد خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة ارسنال وشيفيلد 

كما يتم اذاعة مباراة ارسنال وشيفيلد خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 2 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عامر الخوذيري.

 ارسنال وشيفيلد 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ارسنال وشيفيلد خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى