مباريات اليوم

توقيت مباراة الوداد والترجي

توقيت مباراة الوداد والترجي

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الوداد المغربي امام نظيرة الترجي التونسي بث مباشر الوداد والترجي في منافسات بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم مشاهدة مباراة الوداد والترجي بث مباشر اليوم في ذهاب نصف نهائي في كاس دوري السوبر ليج الافريقي.

مشاهدة مباراة الوداد والترجي

بينما تنطلق مباراة الوداد والترجي بث مباشر اليوم الاحد الموافق 29 من شهر اكتوبر الجاري بث مباشر مباراة الوداد والترجي في منافسات ذهاب دور نصف النهائي مشاهدة مباراة الوداد والترجي في منافسات كاس دوري السوبر ليج الافريقي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الوداد والترجي

كما تنطلق مباراة الوداد والترجي بث مباشر اليوم في منافسات تصفيات كاس الدوري الافريقي لكرة القدم في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت السودان وليبيا 8 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الوداد والترجي الان

كما تنقل مباراة الوداد المغربي امام نظيرة الترجي التونسي بث مباشر اليوم في منافسات كأس دوري السوبر ليج الافريقي لكرة القدم مشاهدة مباراة الوداد والترجي الان في منافسات دور نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم وتنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة المغربية الرياضية وقناة ابو ظبي الرياضية بالاضافة الي قناة بي ان سبورت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى