مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي انتر ميلان ونظيره نادي روما ، وذلك خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة انتر ميلان وروما علي ارضية ملعب جوزيبي مياتزا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

بينما يتم اقامة مباراة انتر ميلان وروما خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الاحد الموافق 29 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية .

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

كما يتم اذاعة مباراة انتر ميلان وروما خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة SD Sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق محمد الشامسي.

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة انتر ميلان وروما خلال جولة الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 9 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى