مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

يفتح استاد جوزيبي مياتزا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق انتر ميلان ضد نظيره فريق روما ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق انتر ميلان ضد منافسه فريق روما ، اليوم الأحد 29 اكتوبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وروما

بينما تذاع مباراة انتر ميلان وروما في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة AD Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي محمد الشامسي مهمة التعليق على أحداث مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة انتر ميلان وروما 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميلان وروما في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى