الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة 

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي برشلونة ومنافسه نادي ريال سوسيداد ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة برشلونة وريال سوسيداد علي ارضية ملعب انويتا ، ويستعد كلا من الفريقين للمباراة القادمة بكل حماس وتركيز تام.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة 

كما يتم اقامة مباراة برشلونة وريال سوسيداد خلال جولة الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء يوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر القادم ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة 

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة برشلونة وريال سوسيداد خلال جولة الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة

في حين يتم نقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد خلال جولة الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى