مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق مونبلييه ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

يستضيف استاد بارك دي برانس مباراة قوية حيث تجمع بين فريق باريس سان جيرمان ضد منافسه فريق مونبلييه ، اليوم الجمعة 3 نوفمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023.

باريس سان جيرمان ومونبلييه

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال واليمن ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه 

بينما ستنقل مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي لكرة القدم 2023 ، المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى