مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

يفتح استاد المقاولون العرب ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق المقاولون العرب ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق المقاولون العرب ، اليوم السبت 4 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون العرب 

بينما تذاع مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023، عبر قناة On Time Sports 1 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير محمد عفيفي مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الاهلي والمقاولون العرب

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال واليمن ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى