مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق النصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الفيحاء لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

حيث يحتضن استاد مدينة المجمعة الرياضية مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء  

بينما تبث مباراة فريق النصر ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق عيسي الحربين ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

زر الذهاب إلى الأعلى