مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

يفتح استاد مدينة المجمعة الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق النصر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الفيحاء لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء

حيث يلتقي فريق النصر مع منافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الحالي.

بينما تذاع مباراة فريق النصر ومنافسه فريق الفيحاء اليوم ، في جولة الأسبوع ال11 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport ، حيث القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق عيسي الحربين ، بينما القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

توقيت مباراة النصر والفيحاء  

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى