مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال واشبيلية

نتيجة مباراة ارسنال واشبيلية

يفتح استاد الامارات ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق اشبيلية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ارسنال واشبيلية 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ارسنال واشبيلية ، اليوم الاربعاء 8 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال واشبيلية 

بينما تذاع مباراة ارسنال واشبيلية في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة ارسنال واشبيلية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

بينما يتولى المعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال واشبيلية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ارسنال واشبيلية 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى