مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا

 نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا

يفتح استاد المقاولون العرب ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق سيراميكا كليوباترا  ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

 نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق سيراميكا كليوباترا ، اليوم الاربعاء 8 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

بينما تذاع مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي ايمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى