مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الزمالك و بيراميدز بث مباشر اليوم في بطولة كأس مصر بث مباشر الان مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم في منافسات نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم المصرية في كل مكان .

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

بينما تنطلق مباراة الزمالك امام نظيرة بيرامديز بث مباشر والمقرر اقامتها اليوم الاربعاء الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم في منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم بث مباشر الزمالك وبيراميدز تحت انظار الجميع.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

كما تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في منافسات بطولة كأس مصر في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز 

بينما تذاع مباراة الزمالك بث مباشر اليوم امام نظيرة بيراميدز في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة المصرية مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم حيث تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة اون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي مؤمن حسن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى