مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ 

 نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي روما ونظيره نادي سلافيا براغ ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة روما وسلافيا براغ علي ارضية ملعب ايدن ارينا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 نتيجة مباراة روما وسلافيا براغ

بينما يتم اقامة مباراة روما وسلافيا براغ خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة روما وسلافيا براغ

كما يتم اذاعة مباراة روما وسلافيا براغ خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق احمد البلوشي.

روما وسلافيا براغ 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة روما وسلافيا براغ خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى