مباريات اليوم

نتيحة مباراة ليفربول وتولوز

نتيحة مباراة ليفربول وتولوز

يواجه فريق ليفربول منافسه فريق تولوز ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

نتيحة مباراة ليفربول وتولوز

يستضيف الملعب البلدي تولوز مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق تولوز ، مساء اليوم الخميس 9 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

مباراة ليفربول وتولوز 

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ليفربول وتولوز 

بينما ستنقل مباراة ليفربول وتولوز في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول وتولوز في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، المعلق محمد بركات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى