أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة

يستضيف استاد انفيلد مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول امام نظيرة برينتفورد الليلة في منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023, حيث يستعد نادي ليفربول لخوض تلك المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد.

كما تنقل مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم الاحد الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يستعد نادي برينتفورد لتلك المواجهة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد.

بينما تذاع مباراة ليفربول امام نظيرة برينتفورد اليوم في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 , وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم حيث تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورت 1 وذلك سيكون بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

توقيت مباراة ليفربول وبرينتفورد.

بينما تنطلق مباراة ليفربول وبرينتفورد في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت توني والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة برشلونة والافيس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى