الدوري الإسبانيدوريات وبطولات

موعد مباراة برشلونة والافيس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة والافيس

يستضيف استاد مونتجويك معقل الفريق الكتالوني مباراة قوية ونارية والتي تجمع بين فريقي برشلونة والافيس الليلة تحت انظار الجميع في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم حيث يدخل فريق برشلونة تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي.

توقيت مباراة برشلونة والافيس.

بينما تنطلق مباراة برشلونة والافيس اليوم في منافسات بطولة الدوري الاسباني في تمام الساعة 3:15 مساء بتوقيت موريتانيا 4:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردنن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 7:15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة برشلونة والافيس.

كما تنطلق مباراة برشلونة والافيس اليوم الاحد الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليغا 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والافيس.

كما تذاع مباراة برشلونة والافيس الليلة في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 حيث من المقرر ان تنقل مباراة برشلونة ضد الافيس اليوم عبر قناة بي ان سبورت 3 حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى