البطولة العربيةبطولات عربيةدوريات وبطولات

موعد مباراة الوداد وصن داونز القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الافريقي

موعد مباراة الوداد وصن داونز القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الافريقي

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين الوداد الريضي المغربي وصن داونز الجنوب افريقي في مواجهة شرسة للغاية وهيا مباراة الاياب من نهائي بطولة كأس دوري السوبر ليج الافريقي لكرة القدم.

كما ينتظر الفريقين لخوض تلك المباراة النارية في النهائي الافريقي تحت انظار عشاق ومحبي الكرة الافريقية من اجل الفوز بالقب الاول لكل الفريقين في البطولة الحديثة حيث ان مباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز انتهت لصالح الفريق المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الوداد وصن داونز.

بينما تنطلق مباراة الوداد وصن داونز اليوم الاحد الموافق 12 من شهر نوفمر الجاري في منافسات مباراة الاياب في نهائي الدوري الافريقي لكرة القدم 2023 حيث تنطلق مباراة صن داونز والوداد اليوم في تمام الساعة 1 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 4 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز.

بينما تذاع مباراة الوداد امام نظيرة صن داونز في منافسات نهائي بطولة دوري السوبر الافريقي لكرة القدم عبر القنوات التالية.

بي ان سبورت , بصوت المعلق جواد بدة.

ابو ظبي الرياضية  , بصوت المعلق عامر عبدللة +حازم عبد السلام.

المغربية الرياضية بصوت المعلق محمد العدالي.

ON Time Sport , بصوت المعلق حاتم بطيشة.

SSC Sport 1 HD , بصوت المعلق محمد سين.

موعد مباراة برشلونة والافيس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى