مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد وصن داونز

نتيجة مباراة الوداد وصن داونز

تتجه انظار وعشاق ومحبي الكورة العربية والافريقية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الوداد وصن داونز بث مباشر اليوم في منافسات النهائي مباراة الاياب في بطولة الكاس دوري السوبر ليج الافريقي لكرة القدم موسم 2023 مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز.

نتيجة مباراة الوداد وصن داونز

بينما تنطلق مباراة فريق الوداد وصن داونز بث مباشر اليوم الاحد الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة الوداد في اياب منافسات بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم وذلك تحت انظار الجميع في كل مكان مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز في نهائي كأس السوبر الافريقي موسم 2023.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز

كما تنطلق مباراة الوداد الرياضي المغربي امام نظيرة صن داونز الجنوب افريقي بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 4 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز 

بينما تذاع مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر اليوم في الدوري الافريقي مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر اليوم حيث تنقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت المصرية وقناة بي ان سبورتس وقناة المغربية الرياضية وقناة ابو ظبي الرياضية بالاضافة الي قناة SSC السعودية الرياضية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى