أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس العالم لكرة القدمكرة قدممنتخبات

فيتوريا: نتيجة مباراة جيبوتي لن تخدعنا، وهذا الشيء لم يعجبني في أداء المنتخب

ظهر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في مؤتمر صحفي عقب الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة، في الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال فيتوريا:” هدفنا هو تحقيق البداية الجيدة، وهو ماتحقيق اليوم من خلال النتيجة الجيدة والفوز بسداسية، وفي الواقع كن نستطيع تسجيل عدد أهداف اكثر من ذلك”.

وأضاف:” هذه المباريات من الممكن أن تتغير ظروفها في أي وقت، ولكن اليوم قدمنا أداء مميز لذلك استطعنا الفوز بنتيجة كبيرة وأداء جيد، وبداية من الآن سنقوم بتجهيز للمباراة المقبلة أمام سيراليون “.

وتابع :” نتيجة مباراة جيبوتي لن تخدعنا وأعرف بشكل جيد ظروف المباراة المقبلة، وهذا الفوز كان مهما لأنه في بداية مشوار التصفيات، رغم أن الخصم لم يكن في مستوي منتخب مصر لكن كان مهم “.

وأكمل فيتوريا تصريحاته قائلًا:” أن أكثر شيء لم يعجبه في أداء منتخب مصر خلال مباراة اليوم، هو إهدار الكثير من الفرص “.

وأردف المدرب البرتغالي قائلًا: الفوز خارج مصر صعب خصوصًا في إفريقيا، وهناك عوائق مثل حماس الفريق الخصم بجانب ظروف الملعب والأجواء، لذلك ظروف اللعب خارج الأرض صعبة “.

وعن تألق محمد صلاح اليوم قال المدرب البرتغالي:” محمد صلاح لاعب لاعب مؤثر للغاية في منتخب مصر، ولديه مقومات كبيرة وأهداف صلاح الليلة كانت رائعه ،وحالته البدنية تجعله يقوم بعمل الاستشفاء بشكل سريع وكان لدي شعور بأنه في أفضل حالاته البدنية “.

زر الذهاب إلى الأعلى