مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي العراق واندونيسيا بث مباشر اليوم في الجولة الاولي بث مباشر مباراة العراق واندونيسيا بث مباشر اليوم في منافسات تصفيات اسيا المؤهلة الي كاس العالم بث مباشر مباراة منتخب العراق واندونيسيا.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

بينما تنطلق مباراة منتخب العراق بث مباشر اليوم امام نظيرة اندونيسيا في تصفيات اسيا المؤهلة الي كاس العالم 2026 القادمة بث مباشر مباراة العراق واندونيسيا اليوم تحت انظار الجميع حيث تنقل مباراة العراق واندونيسيا بث مباشر اليوم عبر قناة الرابعة العراقية وذلك سيكون تحت انظار الجميع علي ملعب البصرة الدولي.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

كما تنفل مباراة العراق واندونيسيا بث مباشر اليوم الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر اليوم مباراة منتخب العراق واندونيسيا بث مباشر في الجولة الاولي مباراة الذهاب من منافسات تصفيات اسيا المؤهلة الي كأس العالم حيث يستعد كلا من المنتخبين لتلك المباراة النارية من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

بينما تنطلق المباراة بين منتخب العراق ومنتخب اندونيسيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة 4:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى