مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا


نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

نقدم لكم في هذا المقال بث مباشر بدون تقطيع مباراة العراق واندونيسيا تحت انظار الجميع بث مباشر مباراة العراق واندونيسيا بث مباشر اليوم في تصفيات اسيا مباراة العراق واندونيسيا بث مباشر في منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة تصفيات اسيا المؤهلة الي كأس العالم 2026.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

كما تنطلق مباراة العراق واندونيسيا اليوم الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري بث مباشر مباراة منتخب العراق واندونيسيا اليوم وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية في كل مكان بث مباشر العراق واندونيسيا في الجولة الاولي من تصفيات اسيا المؤهلة الي كاس العالم .

بث مباشر مباراة العراق واندونيسيا.

كما تنطلق مباراة منتخب العراق بث مباشر اليوم امام نظيرة منتخب اندونيسيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة 3:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزئر 4:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة العراق واندونيسيا.

بينما تذاع مباراة العراق واندونيسيا بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الاولى تحت انظار الجميع مشاهدة مباراة العراق واندونيسيا بث مباشر في تصفيات اسيا المؤهلة الي كاس العالم حيث من المقرر ان تنقل المباراة بين المنتخبين عبر قناة الرابعة العراقية الناقلة الحصري لمبارايات منتخب العراق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى