مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا وجبل طارق

نتيجة مباراة فرنسا وجبل طارق

يفتح ملعب اليانز ريفييرا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب جبل طارق ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة تصفيات يورو 2024، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة فرنسا وجبل طارق

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب فرنسا وجبل طارق ، اليوم السبت 18 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة تصفيات يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وجبل طارق 

بينما تذاع مباراة فرنسا وجبل طارق في الجولة التاسعة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024, في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة فرنسا وجبل طارق 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا وجبل طارق في الجولة التاسعة من بطولة تصفيات يورو 2024، في تمام 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى