مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وجمهورية الكونغو

نتيجة مباراة السودان وجمهورية الكونغو

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السودان ومنافسه منتخب جمهورية الكونغو ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة تصفيات كاس العالم بافريقيا ، حيث يتم اقامة مباراة السودان وجمهورية الكونغو علي ارضية ملعب شهداء بنينا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة السودان وجمهورية الكونغو

بينما يتم اقامة مباراة السودان وجمهورية الكونغو خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة تصفيات كاس العالم ، مساء اليوم الاحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباشرة السودان وجمهورية الكونغو 

كما يتم نقل مباراة السودان وجمهورية الكونغو خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة تصفيات كاس العالم ، مساء اليوم عبر قناة SSC Extra 1 HD الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق المعلق عبدالعزيز السبر.

 تقطيع السودان وجمهورية الكونغو 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة السودان وجمهورية الكونغو خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة الدوري كاس العالم ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 9 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى