مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وجمهورية الكونغو

نتيجة مباراة السودان وجمهورية الكونغو

يفتح ملعب شهداء بنينا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب السودان ضد نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا.

موعد مباراة السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب السودان ضد منافسه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية ، اليوم الأحد 19 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية 

بينما تذاع مباراة السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، عبر قناة SSC Sport 2 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى