مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وجمهورية الكونغو

نتيجة مباراة السودان وجمهورية الكونغو

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب السودان ومنافسه منتخب جمهورية الكونغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث يستعد منتخب السودان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب جمهورية الكونغو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة السودان وجمهورية الكونغو 

حيث يحتضن استاد ملعب شهداء بنينا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السودان ومنافسه منتخب جمهورية الكونغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة السودان وجمهورية الكونغو   

بينما تنقل مباراة منتخب السودان ومنافسه منتخب جمهورية الكونغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر قناة SSC sport 2 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس العالم في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى