مباريات اليوم

نتيجة مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية

نتيجة مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب انجلترا ومنافسه منتخب مقدونيا الشمالية اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب انجلترا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب مقدونيا الشمالية لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

شاهد مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية 

حيث يحتضن استاد تودور برويسكي أرينا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب انجلترا مع منافسه منتخب مقدونيا الشمالية اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية  

بينما تبث مباراة منتخب انجلترا ومنافسه منتخب مقدونيا الشمالية اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى