مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وفيتنام

نتيجة مباراة العراق وفيتنام

يفتح ملعب ماي دنه الوطني ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين العراق ضد نظيره منتخب فيتنام ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية مباراة ذهاب من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة العراق وفيتنام 

ستقام هذه المباراة التي تجمع منتخب العراق ضد منافسه منتخب فيتنام ، مساء اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية مباراة ذهاب من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام 

بينما تذاع مباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية مباراة ذهاب من بطولة تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عبر قناة الكأس 2, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة العراق وفيتنام 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة العراق وفيتنام في الجولة الثانية مباراة ذهاب من بطولة تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى