مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا

 نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا

يفتح استاد بنجامين مكابا الوطني ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب المغرب ضد نظيره منتخب تنزانيا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب المغرب ضد منافسه منتخب تنزانيا ، مساء اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا 

بينما تذاع مباراة المغرب وتنزانيا في الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، عبر قناة SSC Sport 1 HD، وقناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة المغرب وتنزانيا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وتنزانيا في الجولة الثانية من بطولة تصفيات كاس العالم افريقيا ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة ، بينما في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى