مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا واليونان اليوم

نتيجة مباراة فرنسا واليونان اليوم

يفتح استاد آيا صوفيا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب فرنسا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب اليونان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة فرنسا واليونان اليوم

حيث يلتقي منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي.

بينما تذاع مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في جولة الأسبوع ال10 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

توقيت مباراة فرنسا واليونان 

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى