الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والاخدود القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والاخدود القادمة 

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم السعودية ومحبي نادي النصر في كل مكان عن مواجهة قوية تجمع بين فريقي النصر والاخدود في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

موعد مباراة النصر والاخدود

بينما تنطلق مباراة النصر امام نظير الاخدود يوم الجمعة القادم والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة 14 من بطولة دوري روشن السعودي حيث يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة كما يحل نادي الاخدود في المركز السادس عشر برصيد 16 من النقاط.

توقيت مباراة النصر والاخدود

بينما تنطلق مباراة النصر والاخدود في منافسات الدوري السعودي تحت انظار الجميع في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا  9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 10:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاخدود.

كما تذاع مباراة النصر ضد الاخدود والمقرر اقامتها يوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة ال 14 من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم والتي يستضيفها مللعب الاول بارك معقل الفريق العالمي عبر قناة SSC Sport 1 HD.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى