دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز القادمة

يواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيرة يانغ افريكانز التنزاني في اول مباريات دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 حيث يدخل كلا من الفريقين تلك المباراة النارية للبحث عن الفوز والحصول علي الثلاث نقاط بالعلامة الكاملة وسط ترقب كبير من جانب الجماهير العربية والافريقية في كل مكان .

موعد مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز.

بينما تنطلق مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز يوم الجمعة القادم والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2024 وذلك تحت انظار الجميع في كل مكان.

توقيت مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز.

بينما تنطلق مباراة شباب بلوزداد امام نظيرة يانغ افريكانز في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز .

كما تنقل مباراة شباب بلوزداد ضد يانغ افريكانز يوم الجمعة القادم في منافسات الاسبوع الاول من دور المجموعات في بطولة دور ابطال افريقيا حيث من المقرر ان تنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة بي ان سبورت 6 الناقلة الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

موعد مباراة النصر والاخدود القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى