مباريات اليوم

نتيجة ماتش البرازيل ضد الارجنتين

نتيجة ماتش البرازيل ضد الارجنتين

يفتح استاد ماراكانا أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب البرازيل مع منافسه منتخب الارجنتين اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث يستعد منتخب البرازيل لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب الارجنتين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة ماتش البرازيل ضد الارجنتين

حيث يلتقي منتخب البرازيل مع منافسه منتخب الارجنتين اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي.

بينما تذاع مباراة منتخب البرازيل ومنافسه منتخب الارجنتين اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، وأيضاً عبر قناة SSC sport 5 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس العالم في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق فهد العتيبي.

توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين  

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 1:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة الثانية 4:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى