مباريات اليوم

نتيجة ماتش البرازيل ضد الارجنتين

نتيجة ماتش البرازيل ضد الارجنتين

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب البرازيل اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث يستعد منتخب الارجنتين لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب البرازيل لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة ماتش البرازيل ضد الارجنتين

حيث يحتضن استاد ماراكانا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب البرازيل اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي.

معلق مباراة الأرجنتين والبرازيل  

بينما تبث مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب البرازيل اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر قناة SSC sport 5 HD ، وأيضاً عبر قناة SSC sport 1 HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق فهد العتيبي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 1:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى